رئيس الدولة يصل إلى مدينة أروشا التنزانية للمشاركة في قمة ليون سوليفان الثامنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رئيس الدولة يصل إلى مدينة أروشا التنزانية للمشاركة في قمة ليون سوليفان الثامنة

مُساهمة  Admin في الخميس يونيو 05, 2008 8:22 pm

رئيس الدولة يصل إلى مدينة أروشا التنزانية للمشاركة في قمة ليون سوليفان الثامنة

03/06/2008

وصل اليوم الثلاثاء رئيس الدولة، الأمين العام للجبهة، السيد محمد عبد العزيز إلى مدينة أروشا التنزانية تلبية لدعوة من نظيره التنزاني، السيد جاكايا كيكويتي للمشاركة في قمة ليون سوليفان الثامنة التي تجمع بين القادة الأفارقة والأمريكيين من أصل إفريقي.

وكان في استقبال رئيس الدولة بأرضية مطار كليمنجان الدولي، الدكتور ديدوروس كامالا وزير التعاون بمنطقة شرق إفريقيا في حكومة تنزانيا وحاكم إقليم أروشا والسيد المحجوب سيديا القائم بأعمال السفارة الصحراوية بدار السلام إضافة إلى العديد من الشخصيات السياسية والعسكرية السامية في دولة تنزانيا الاتحادية.

وتميز حفل الاستقبال الذي حظي به رئيس الدولة بعزف النشيدين الوطنيين الصحراوي والتنزاني أدتهما الفرقة الشرفية بالمطار، إضافة إلى أنشطة ثقافية وفلكلورية شيقة قدمتها فرق وطنية مختلفة تعكس التنوع الثقافي والفني الذي تزخر به جمهورية تنزانيا الاتحادية، حيث رددت أهازيج وأغاني على إيقاع نغمات ورقصات شعبية تترجم عمق الصداقة بين الشعبين الصحراوي والتنزاني.

ويرافق رئيس الدولة في زيارته إلى جمهورية تنزانيا الاتحادية وفد يضم السادة، محمد يسلم بيسط، الوزير المنتدب لدى وزير الخارجية مكلف بالشؤون الإفريقية، المحجوب سيديا القائم بأعمال السفارة الصحراوية بتنزانيا وحمادي البشير مدير ديوان رئيس الدولة.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 01/06/2008
العمر : 37
الموقع : chbablaayoune

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nouralhayat.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى